الأهلى يمنح 500 مليون جنيه لـ"أجريوم" الكندية

الجمعة، 19 يونيو 2009 12:47 م
الأهلى يمنح  500 مليون جنيه لـ"أجريوم" الكندية 500 مليون جنيه لـ"أجريوم" الكندية

كتب مدحت عادل
قرر البنك الأهلى المصرى المشاركة فى منح قرض إلى شركة "أجريوم" الكندية للمنتجات النيتروجينية بقيمة 500 مليون دولار.

وقال مصدر بنكى مسئول لليوم السابع إن الأهلى لا يستبعد إدخال بنكين آخرين فى قيمة القرض فى الفترة القادمة، إلا أنه لم يتم تحديد أسماء البنوك المقرر مشاركتها فى القرض حتى الآن.

مضيفا أن هذا القرض يدخل ضمن حزمة تسهيلات ائتمانية من المقرر طرحها من الأهلى فى الفترة القادمة تشمل تمويل القطاع الصناعى والسياحى والعقارى.

يذكر أن أجريوم قد توصلت فى وقت سابق إلى اتفاق مع الحكومة المصرية لاستئناف العمل بمشروع إنتاج الأمونيا فى مدينة دمياط باستثمارات تقدر بنحو 1.5 مليار دولار بعد توقف دام شهرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة