"ساعات كتير"..أغنية جديدة لأنغام على نجوم إف إم

الخميس، 18 يونيو 2009 03:38 م
"ساعات كتير"..أغنية جديدة لأنغام على نجوم إف إم المطربة الكبيرة أنغام

كتبت دينا الأجهورى
بدأت أمس الأربعاء محطة نجوم إف إم إذاعة أغنية جديدة لأنغام بعنوان "ساعات كتير" من ألبومها "مهزومة"، المقرر طرحه فى الأسواق خلال شهر يوليو المقبل.

انتهت أنغام من تصوير الكليب الخاص بالأغنية فى لبنان مع المخرجة راندا علم، ومن المقرر عرض الكليب على شاشات قنوات "روتانا" الموسيقية بالتزامن مع طرح الألبوم بالأسواق.. "ساعات كتير" كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادى، وتوزيع حسن الشافعى.

يذكر أن الألبوم يتضمن 12 أغنية منها "مهزومة"، و "ياه لو أعيش معاك"، و"مش فى بالك"، و"يا قلبى لا تحزن"، "لو نصارح بعض"، و"ساعات كتير"، و "نفسى أحبك".

وتعاونت أنغام مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم بهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وعمار الشريعى، ووليد سعد، وخالد عز، و محمد النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة