أكد عمرو أبو المجد عضو المجلس القومى للرياضة ورئيس قطاع الناشئين بنادى إنبى، لليوم السابع أن أزمة مباراة إنبى والداخلية الفاصلة على لقب بطولة القاهرة للشباب تحت 20 سنة لن تمر مرور الكرام، بعد قرار اتحاد الكرة بمنح كأس البطولة لفريق الداخلية فى مجاملة صارخة.
وتساءل أبو المجد كيف يرسل اتحاد الكرة فاكساً رسمياً بموعد المباراة ومكان إقامتها، ثم يأتى بعد ذلك ويصدر قرارا مفاجئا بفوز الداخلية دون اعتبارات لنادى إنبى؟.
وأضاف أبو المجد أن ناديه سيتقدم بطلب رسمى للاستفسار عن أسباب هذا القرار، كما أننا سنتقدم بشكوى رسمية ضد القرار وسنطالب بإجراء المباراة الفاصلة حتى لا يضيع حق إنبى فى البطولة.
أبو المجد: لن نسكت على مجاملة اتحاد الكرة للداخلية
الأربعاء، 17 يونيو 2009 01:59 م
إنبى يؤكد عدم سكوته على أزمة مباراة الداخلية