مسجل خطر يطعن صديقه وزوجته بعد وصلة عتاب

الإثنين، 15 يونيو 2009 11:05 ص
مسجل خطر يطعن صديقه وزوجته بعد وصلة عتاب مسجل خطر يطعن صديقه وزوجته

كتب بهجت أبو ضيف
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على مسجل خطر بعد قيامه بالتعدى بسكين على عامل وزوجته، وإصابتهما بطعنات نافذة بالرقبة إثر نشوب مشاجرة بينه وبين العامل لمعاتبته له على خلاف حدث بينهما، عندما كانا سجينين منذ 3 سنوات.

ترجع وقائع القضية إلى تعدى سيد .م.ف (67 سنة) وشهرته "سيد أبو الليل" مسجل خطر سرقة بالإكراه بسكين على المجنى عليه فهمى أحمد محمد (27 سنة) وزوجته فايزة أحمد سعيد (24 سنة) ربة منزل فى سهل حمزة بالعمرانية، وذلك بعد تطور معاتبته للمجنى عليه بسبب خلافات حدثت بينهما منذ 3 سنوات أثناء قضائهما عقوبة بالسجن إلى مشاجرة بالسلاح الأبيض، تمكن خلالها المتهم من إصابة المجنى عليه بجرح طعنى بالرقبة والصدر، وإصابة زوجته بطعنة فى الصدر، نقلا على إثرها إلى مستشفى الهرم. تم تحرير محضر بالواقعة فى قسم شرطة العمرانية وإلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، فأحيل إلى النيابة لتولى التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة