إعدام 230 ألف طائر خلال شهرين بالإسماعيلية

الإثنين، 15 يونيو 2009 12:31 م
إعدام 230 ألف طائر خلال شهرين بالإسماعيلية رغم قرار محافظ الإسماعيلية بعدم تداول الطيور فى الأسواق إلا أنه تم ضبطها أثناء بيعها

الإسماعيلية ـ محمد فوزى
قامت مباحث التموين بالإسماعيلية بالاشتراك مع مديريات الصحة والطب البيطرى والتموين بإعدام 230 ألف طائر يتم تداولها بالأسواق بالمخالفة لقرار المحافظ بحظر تداول الطيور الحية فى الأسواق بالإضافة إلى ضبط عشر سيارات تقوم بنقل الطيور الحية بدون ترخيص.

وتم مصادرة السيارات وتغريم أصحابها 20 ألف جنيه على كل سيارة، وذلك خلال شهرى أبريل ومايو الماضيين صرح بذلك المهندس محمد المهدى مدير عام التموين بالإسماعيلية.
على الجانب الآخر أكد الدكتور محمد الشرقاوى مدير عام الصحة بالإسماعيلية أنه جار تنفيذ دورات تدريبية للأطباء حديثى التخرج بالإضافة إلى استمرار الندوات التثقيفية للمواطنين حول كيفية مواجهة مرض أنفلونزا الطيور.

من جانبة أكد المهندس محمد البعلى مدير عام الزراعة بالإسماعيلية على استمرار حملات المتابعة لمزارع الدواجن بالإسماعيلية وعملية التحصين
للدواجن المنزلية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة