"أم البنات" على "قناة أبو ظبى الأولى" فى رمضان

الإثنين، 15 يونيو 2009 11:02 ص
"أم البنات" على "قناة أبو ظبى الأولى" فى رمضان مشهد من مسلسل أم البنات الخليجى

كتبت هنا موسى
اشترت قناة "أبو ظبى الأولى" حق عرض المسلسل الخليجى "أم البنات" على شاشتها خلال شهر رمضان المقبل، بطولة الفنانة الكويتية سعاد عبد الله، وغانم الصالح، و خالد البريكى، ومرام، وباسمة حمادة، وشجون.

المسلسل من تأليف هبة مشارى، وإخراج عارف الطويل، وتدور أحداثه حول زوجة مكافحة عندها 6 بنات، تواجه جبروت زوجها الذى يعاملها بطريقة غير لائقة ويحاول التحكم فى مصيرها ومصير بناتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة