الاشتباه فى إصابة طفليين قادمين من كندا بأنفلونزا الخنازير

الأحد، 14 يونيو 2009 07:33 م
الاشتباه فى إصابة طفليين قادمين من كندا بأنفلونزا الخنازير حاتم الجبلى وزير الصحة

كتب بهجت أبو ضيف
احتجزت مستشفى حميات إمبابة طفلين قادمين من كندا إثر الاشتباه بإصابتهما بمرض أنفلونزا الخنازير، وذلك بعد ارتفاع فى درجة حرارتهما وظهور أعراض المرض عليهما.

تبين أن الطفلين فارس أسامة الحناوى (11 سنة) وشقيقته شهد (سنة) كانا يقيمان برفقة والدهما الذى يعمل فى كندا ووصلوا إلى البلاد منذ أسبوع واحد وعليهما أعراض المرض.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة