احتجاز طفلين بحميات المنيا للاشتباه بإصابتهما بأنفلونزا الطيور

الأحد، 14 يونيو 2009 01:15 م
احتجاز طفلين بحميات المنيا للاشتباه بإصابتهما بأنفلونزا الطيور محلى المنيا يعقد جلسة طارئة حول استعدادات المحافظة للتعامل مع أنفلونزا الخنازير

المنيا ـ حسن عبد الغفار
احتجزت مستشفى حميات المنيا طفلين للاشتباه بإصابتهما بمرض أنفلونزا الطيور بعد شعورهما بضيق فى التنفس وارتفاع بدرجة الحرارة.

استقبلت مستشفى حميات المنيا كل من الطفل مينا جرجس إدوارد (7 سنوات) طالب بنزلة الفلاحين وهاجر سيد فتحى (4 سنوات) من قرية تلة، حيث قامت المستشفى بأخذ عينات وإرسالها للمعامل المركزية.

ومن جانب آخر ترددت إشاعات حول احتجاز 3 حالات للاشتباه بإصابتهم بأنفلونزا الخنازير فى أحد المستشفيات جنوب المنيا رغم نفى المسؤلين بمديرية الصحة ذلك.

كما تعقد اليوم جلسة مجلس محلى طارئة حول استعدادات المحافظة للتعامل مع أنفلونزا الخنازير فى حالة ظهورها بالمحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة