إصابة 6 أشخاص فى مشاجرة داخل طابور العيش بالإسكندرية

السبت، 13 يونيو 2009 04:00 م
إصابة 6 أشخاص فى مشاجرة داخل طابور العيش بالإسكندرية مشاجرات بسبب الازدحام للحصول على الخبز

كتبت هناء أبو العز
أدى الزحام على طابور العيش فى المخابز إلى نشوب عدة مشاجرات آخرها بلاغ فى قسم شرطة محرم بك يفيد بحدوث مشاجرة بين حسين عبد الحفيظ (55 سنة) صاحب مخبز بلدى بمنطقة نادى الصيد وشقيقه أحمد (54 سنة) ونجل الأول (18 سنة) طالب وحسين إبراهيم السيد (23 سنة) عامل بالمخبز وبين محمد إبراهيم محمد (27 سنة) سائق وشقيقه أحمد (25 سنة) كهربائى سيارات.

وذلك أثناء قيام الأخير بشراء الخبز من مخبز ملك الأول وحدثت مشاداة كلامية بسبب الازدحام تدخل على إثرها باقى الأطراف وتعدوا على بعضهم بالضرب محدثين الإصابات ما بين جروح قطعية وطعنية بالذراع وفروة الرأس والبطن وتم حجز المصابين بالمستشفى الأميرى الجامعى لتلقى العلاج وتعيين الحراسة اللازمة عليهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة