فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس نادى دمياط

الأربعاء، 10 يونيو 2009 11:10 ص
فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس نادى دمياط انتخاب مجلس نادى دمياط فى أول يوليو المقبل

دمياط - معتز الشربينى
وافق محمد الأطروش مدير عام الشباب والرياضة بدمياط على فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادى دمياط الرياضى، اعتبارا من 1 يوليو القادم، وذلك بعد أن تقدم سامى سليمان رئيس النادى ومحى الهنداوى أمين الصندوق باستقالتهما، من عضوية المجلس المعين بأمر المحافظ من ثلاث سنوات، لكن هناك محاولات لإقناع رجل الأعمال الدمياطى اللواء طيار رفعت الجميل بتولى مسئولية تشكيل مجلس إدارة، واستصدار قرار بتعينه لإنقاذ النادى من أزمته وتسديد ديونه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة