خالد صلاح

فى أول ظهور لها بعد حفل الزواج

هيفاء وهبى: أنا أصغر من أبو هشيمة بـ3 سنوات

الثلاثاء، 05 مايو 2009 07:39 م
هيفاء وهبى: أنا أصغر من أبو هشيمة بـ3 سنوات تصريح هيفاء فى القاهرة اليوم انفراد يحسب للإعلامى عمرو أديب
كتبت علا الشافعى
إضافة تعليق
حقق الإعلامى عمرو أديب انفرادا باستضافته النجمة اللبنانية هيفاء وهبى فى أول ظهور لها بعد حفل زفافها من رجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة، فقد اختارت هيفاء "القاهرة اليوم" فى الحلقة التى أذيعت من بيروت أول أمس، لترد على كل الشائعات التى تناقلتها وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية عن حفل زفافها، خصوصا بعد الكم الهائل من المبالغات وأوضحت هيفاء أنها لا تفهم السر من وراء تلك الشائعات والتى تعتقد أنها تمت بفعل فاعل.

وأكدت أن الشائعة التى تناقلتها وسائل الإعلام قبل حفل زفافها بـ3 أسابيع التى كانت تؤكد أن حفل زفافها سيذاع على الهواء مباشرة على إحدى القنوات الفضائية، أدت إلى تراجع مجموعة من الشخصيات المهمة عن حضور حفل الزفاف، لذلك قامت هى وأبو هشيمة فورا بالتواصل مع أصدقائهما المهمين للتأكيد عليهم أن هذا الخبر عار من الصحة، ليس ذلك فقط بل إن الفرح من البداية كانت قائمة ضيوفه لا تتخطى 350 شخصا.

وأنها رفضت دخول الصحافة ووسائل الإعلام حرصا على خصوصية ضيوفها، وهذا واضح من الصور التى تم بثها على شاشات الاستديو، حيث ركزت فقط على صور هيفاء وأبو هشيمة دون إظهار باقى الضيوف.

وعما تناقلته وسائل الإعلام عن عمرو دياب وغنائه فى حفل الزفاف، ثم تغيبه عن حضور مراسم الزفاف رغم صداقته الوطيدة بأبو هشيمة تحفظت هيفا فى الرد، وبدا كأن عمرو أديب فاجأها بالسؤال وقالت له: عمرو صديق عزيز ولم يطرح من الأساس مسألة غنائه فى الفرح، وأيضاً أسباب غيابه يعلمها هو فقد يكون هناك ظرف خاص منعه من الحضور.

ورفضت ما تناولته بعض وسائل الإعلام من أن الرئيس مبارك صرح فى خطاب عيد العمال يلمح إلى "فشخرة" رجال الأعمال، والبعض فهم أنه يلمح إلى أبو هشيمة، فأكدت هيفاء أنها تكن للرئيس مبارك كل الاحترام والتقدير، وبالتأكيد الرئيس لا يقصدنا بذلك، لأن حفل زفافنا كان عادى جداً وتقام مثله آلاف الأفراح، كما أن أحمد رجل أعمال مصرى لم يهرب بأموال البنوك، أو يسرق قوت الشعب بل هو شخص مجتهد.

وعما قاله البعض من أن حفل الزفاف تكلف 9 ملايين دولار نفت هيفاء ذلك جملة وتفصيلاً، وقالت إن القاعة التى أقيم فيها الحفل عادية جداً، وتقام فيها العديد من الأفراح، فقط تم إعداد ديكور خاص اخترته مع أحمد.

وعما إذا كان يستحسن أن كل هذه الأموال تصرف فى أعمال الخير، أوضحت هيفا أن أحمد رجل شديد الكرم ويقوم بأعمال خير كثيرة، وهو ليس مضطرا مثل البعض إلى اصطحاب كاميرات التصوير معه وهو يقوم بفعل الخير، والحمد لله أننى وجدت من يفوقنى فى ذلك.

بالنسبة للشبكة التى أهداها لها أبو هشيمة قالت هيفاء، إن تلك هى الشبكة التى اختارتها أنا وأحمد فى نصف ساعة فقط، وليس كما قيل إنها صنعت لى خصيصاً وأنها أثرية، وهى عبارة عن خاتم أسورة وحلق.

وعبرت هيفا عن استيائها مما ركزت عليه وسائل الإعلام المصرية قائلة: أعتز جداً بمصر، ولكن بمجرد عودتنا من شهر العسل فوجئت أن أصدقاءنا فى بيروت أقاموا لنا أكثر من حفل وفرحوا بزواجنا، فى حين أن أحمد عندما عاد إلى مصر حدثنى وهو شديد الانفعال من كم الأخبار الكاذبة التى تناقلتها وسائل الإعلام وقال لى كأنهم يتحدثون عن شخص آخر غيرى وعن واحدة أخرى.

وعن اختيارها لتصميم فستان من "Dolce&Gabbana"، قالت هيفاء حتى لا أحرج أحداً من مصممى الأزياء اللبنانيين الذين أعنز بهم جميعاً وعرضت لهم جميعاً من قبل، لكننى اخترت فؤاد سركيس لأنه أول مصمم أزياء أعمل معه عارضة أزياء.

وعندما سألها عمرو أن هناك سيدات يفضلن الزواج بمن أصغر منهن، والبعض يفضلن الزواج بمن أكبر منهن أو يساويهن فى العمر، ردت هيفاء بثقة شديدة "عمرى 32 سنة يعنى أنا أصغر من أحمد بـ3 سنوات".

وعن أغلى هدية قدمت إليها فى حفل الزفاف قالت: جاءها هدايا كثيرة قيمة، حيث قدم لها 15 فستان زفاف، والعديد من الأنتيكات الأثرية.

وعن الفوازير التى ستقدمها خلال شهر رمضان المقبل أكدت هيفاء، أنها ستبدأ فى تصويرها قريباً، وأشارت عن خلافاتها مع المخرج خالد يوسف بسبب أفيش فيلمها السينمائى الأول "دكان شحاتة" ليست لها صحة، حيث إنها لم تختلف مع خالد مطلقاً، لأن الفيلم به أسماء كبيرة مثل محمود حميدة لكنها هى أول مرة تمثل، وخالد سيضع الأسماء كما يرى بالنسبة لأهميتهم فى الفيلم، كما أكدت هيفاء أنها تعرفت على أبو هشيمة منذ 3 سنوات فى القاهرة.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة