عائشة عبد الهادى تفتتح غداً مؤتمر الهجرة الدولية من أجل العمل

الإثنين، 04 مايو 2009 04:29 م
عائشة عبد الهادى تفتتح غداً مؤتمر الهجرة الدولية من أجل العمل عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة

تفتتح عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة غداً الثلاثاء، أعمال مؤتمر الهجرة الدولية من أجل العمل، والذى تنظمه الوزارة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة مسئولى منظمة الهجرة الدولية بالقاهرة وممثلين عن السفارة الإيطالية بالقاهرة والجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء وعدد من الأكاديميين والخبراء المعنيين بقضايا الهجرة.

وقالت وزيرة القوى العاملة والهجرة، فى تصريح لها اليوم الاثنين، إن المؤتمر يتضمن عدداً من ورش العمل والجلسات المخصصة لمناقشة ظاهرة الهجرة وإبعادها، والتى تشمل الفرص والتحديات التى تواجه الهجرة الدولية من أجل العمل وتأثيرات الأزمة المالية العالمية الراهنة عليها، مع استعراض منهج منظمة العمل الدولية لخدمة العمل بالنسبة للهجرة والإطار متعدد الأطراف، بالإضافة إلى مناقشة الأبعاد التنموية للهجرة المؤقتة والدائمة بالنسبة للعمالة المصرية والتحديات المترتبة على الهجرة غير النظامية وفرص ومستقبل الهجرة المصرية للعمل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة