عائدين من دول موبوءة بأنفلونزا الخنازير..

وضع 15 شخصاً تحت المراقبة الصحية بالغربية

الأحد، 31 مايو 2009 12:17 م
وضع 15 شخصاً تحت المراقبة الصحية بالغربية وضع 15 شخصاً تحت المراقبة الصحية بالغربية

الغربية ـ هند عادل
وضعت مديرية الصحة بالغربية وإدارة الطب الوقائى بالغربية 15 شخصاً قادمين من دول مصابة بمرض أنفلونزا الخنازير تحت المراقبة المستمرة، قادمين من دول موبوءة منها روسيا وفرنسا وإيطاليا وكندا وأمريكا.

تم التأكيد على الحالات بالتوجه للمستشفيات لمتابعة حالتهم الصحية ووضعهم تحت الملاحظة المستمرة والمشددة هم والمخالطون لهم خوفاً من أن تظهر عليهم أعراض المرض، خاصة وأنهم قادمون من دول ترتفع بها معدلات الإصابة بهذا المرض.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة