حريق هائل بكنيسة سانت مارى بأسيوط

الأحد، 31 مايو 2009 03:25 م
حريق هائل بكنيسة سانت مارى بأسيوط شمل الحريق جميع الأثاثات بمدخل الكنيسة

أسيوط – ضحا صالح
شب ظهر اليوم الأحد، حريق هائل بصالة ومدخل كنيسة سانت مارى بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

تلقى اللواء محسن مراد مدير أمن أسيوط بلاغاً بالواقعة، فانتقلت على الفور قوات الدفاع المدنى وتمت السيطرة على الحريق بعد التهامه جميع الأثاثات الموجودة بالصالة وجدران وحوائط المدخل.

دلت تحريات العميد عمرو نصير رئيس المباحث الجنائية بمركز أبنوب، أن الحريق شب نتيجة حدوث ماس كهربائى بأحد اللمبات النيون الموجودة بالصالة، ولم يسفر الحادث عن إصابات، وتم تحرير المحضر رقم 1937 إدارى أبنوب وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة