سميرة سعيد تحيى حفلاً غنائياً بمدينة أغادير

السبت، 30 مايو 2009 12:52 م
سميرة سعيد تحيى حفلاً غنائياً بمدينة أغادير تحيى المطربة المغربية سميرة سعيد حفلاً غنائياً 4 يوليو المقبل بمدينة أغادير المغربية

كتبت دينا الأجهورى
تحيى المطربة المغربية سميرة سعيد حفلاً غنائياً 4 يوليو المقبل بمدينة أغادير المغربية، وذلك ضمن سلسلة الحفلات التى بدأتها بالحفل الذى أحيته مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقى بالعاصمة الرباط.

وغنت سميرة مجموعة من أغانيها المميزة وسط عدد كبير من الحضور، حيث بلغ عدد الحاضرين 70 ألف شخص، وهذا ما زاد من سعادتها بشكل كبير خاصةً بعدما تفاعل معها الجمهور.
يذكر أن الحفل بدأ فى الساعة 9 مساءً واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة