أكرم القصاص

السجن المشدد 5 سنوات لأمينى شرطة قتلا سباكا بالعمرانية

الأربعاء، 27 مايو 2009 06:22 م
السجن المشدد 5 سنوات لأمينى شرطة قتلا سباكا بالعمرانية ألقى السباك من الطابق الرابع لخلافات قديمة بينهما
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات شمال الجيزة بمعاقبة أمينى شرطة بالسجن المشدد 5 سنوات، لقيامهما بقتل سباك فى العمرانية، بإلقائه من الطابق الرابع، مسكنه بالعمرانية. صدر القرار برئاسة المستشار خيرى حسين فخرى وعضوية المستشارين فرغلى محمد مخلوف وعبد الله عبد الكريم جاد الله، وبحضور أحمد درويش وكيل النيابة وسكرتارية محمد سليمان ورفاعى فهمى.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث العمرانية، بلاغا من مستشفى أم المصريين بوصول ناصر صديق جاد الله (24 سنة) سباك، مصابا بكدمات وكسور إثر سقوطه، وتوفى على إثرها فور وصوله المستشفى.

تبين من التحريات قيام المتهمين حسن محمد حسن (27 سنة) مجند شرطة بقسم العمرانية، وماهر حسين محمد حسين(26 سنة) أمين شرطة، بالقسم نفسه بقيامهما بإلقاء المجنى عليه من شرفة منزله من الطابق الرابع فسقط غارقا فى دمائه، بسبب وجود خلافات بينه وبين أحد أمناء الشرطة بالقسم، تبين أن قوة الشرطة التى تضمنت المتهمين حضرت لإلقاء القبض على شقيق المجنى عليه، وعندما لم يتم العثور عليه حاولت القبض على المجنى عليه، ثم قاما بإلقائه مجاملة لصديقهما أمين الشرطة الذى نشبت بينه وبين المجنى عليه مشادة، بسبب قيامه بإلإستلاء على نقوده ومتعلقاته وهاتفه المحمول.

وبإحالتها إلى المحكمة أمرت المحكمة بإعادة أوراق القضية إلى النيابة لإدخال الضابط أحمد النواوى كمتهم فى القضية، إلا أن النيابة استبعدته مرة أخرى، وأحالت القضية إلى دائرة أخرى بمحكمة شمال الجيزة التى قضت بمعاقبته بالسجن خمس سنوات.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة