وقفة احتجاجية قصيرة لعمال النيل لحليج الأقطان

الثلاثاء، 19 مايو 2009 08:51 م
وقفة احتجاجية قصيرة لعمال النيل لحليج الأقطان وقفة احتجاجية قصيرة لعمال النيل لحليج الأقطان

كتب سيد محفوظ
نظم مساء اليوم الثلاثاء، عدد قليل من عمال شركة النيل لحليج الأقطان وقفة احتجاجية لم تستمر أكثر من 15 دقيقة أمام مقر شركتهم بالعجوزة.

وأعرب العمال عن استيائهم لرفض إدارة الشركة صرف العلاوة وإيقاف صرف رواتبهم لمدة طويلة، يأتى ذلك فى إعقاب خصخصة الشركة.

وأكد العمال أنهم لا يريدون إلا صرف رواتبهم فقط بخلاف حوافزهم، بعد أن قامت الشركة بتخفيضها بدلاً من زيادتها، فى الوقت الذى ينادى فيه الرئيس مبارك بعدم المساس بحقوق العمال.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة