جمد عملهم بسبب اتهامهم له بالفساد

3 صحفيين بالجمهورية يشتكون محمد على إبراهيم للرئيس

الأحد، 17 مايو 2009 03:22 م
3 صحفيين بالجمهورية يشتكون محمد على إبراهيم للرئيس محمد على إبراهيم رئيس تحرير الجمهورية

تقدم أمس السبت هشام البسيونى ومحمد سالم وأيمن رشدى الصحفيون بجريدة الجمهورية بـ 3 شكاوى ضد محمد على إبراهيم رئيس تحرير جريدة الجمهورية إلى الرئيس حسنى مبارك وصفوت الشريف رئيس المجلس الأعلى للصحافة ومكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين، وذلك احتجاجاً على قرار رئيس التحرير تجميد عملهم وحرمانهم من المكافآت بسبب معارضتهم لسياساته.

وكان الصحفيون الثلاثة قد تقدموا ببلاغ للنائب العام ونيابة الأموال العامة ضد محمد على إبراهيم رئيس تحرير الجريدة، وقيادات دار التحرير يتهمونهم فيه بالحصول على مبلغ 5.6 مليون جنيه كحوافز رغم خسارة المؤسسة 42 مليوناً جنيه بناء على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات. وناشد الصحفيون الثلاثة الرئيس مبارك بالتدخل الفورى لحل أزمتهم مشيرين إلى أنهم تعرضوا للتنكيل من قبل إدارة دار التحرير.

نص الشكوى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة