مجلس الإسماعيلى يتجه للحكام المصريين فى مباراة الترسانة

السبت، 16 مايو 2009 06:39 م
مجلس الإسماعيلى يتجه للحكام المصريين فى مباراة الترسانة نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى

كتب عمر الأيوبى
فشلت ضغوط جماهير الدراويش على مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن فى إجباره على استقدام حكام أجانب لمباراة الإسماعيلى مع الترسانة فى الأسبوع الأخير بالدورى والمحدد لها الأربعاء المقبل.

أجمع أعضاء المجلس على عدم الحاجة لاستقدام حكام أجانب فى لقاء الترسانة مثلما تم فى لقاء الاتصالات الماضى، حيث كان المنافس يصارع على الهبوط والاستعانة بحكام أجانب كان ضرورياً بعكس لقاء الترسانة الذى هبط رسمياً.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة