إصابة هشام مصباح فى بطولة الجائزة الكبرى بتونس

الخميس، 14 مايو 2009 09:35 م
إصابة هشام مصباح فى بطولة الجائزة الكبرى بتونس هشام مصباح بطل الجودو وصاحب الميدالية الوحيدة فى أوليمبياد بكين 2008

كتبت نهى عبد النبى
أصيب هشام مصباح، بطل الجودو وصاحب الميدالية الوحيدة فى أوليمبياد بكين 2008، بإصابة فى ضلوع القفص الصدرى أثناء مباراته أمام منافسه التونسى فى بطولة الجائزة الكبرى الدولية التى انتهت منافساتها اليوم بتونس.

وحصل فيها مصباح على المركز الخامس فى وزن 90 ك بينما جاء رمضان درويش فى المركز الثالث، وأحرز ميدالية برونزية فى وزن 100 ك، بينما حصل اللاعب أحمد عوض على ميدالية برونزية فى وزن 66 ك. ويشرف الدكتور مجدى مصطفى طبيب المنتخب على علاج مصباح.

من ناحية أخرى، يشارك المنتخب المصرى المكون من "هشام مصباح وإسلام الشهابى ورمضان درويش وحاتم عبد الآخر ورمضان درويش"، فى بطولة الجائزة الكبرى المقرر إقامتها فى الفترة من 28 مايو إلى 6 يونيو بموسكو ضمن استعداد الأخير لبطولة البحر الابيض المتوسط "باسكارا"المقرر إقامتها فى الفترة من 25 يونيه إلى 10 يوليو بإيطاليا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة