كشفها المجلس المحلى لمركز الصف..

رى 150فدانا بمياه الصرف الصحى بمركز الصف

الأربعاء، 13 مايو 2009 05:36 م
رى 150فدانا بمياه الصرف الصحى بمركز الصف هل يتدخل محافظ حلوان لوقف جريمة استخدام مياه الصرف الصحى فى الزراعة؟

كتبت هايدى عبد الوهاب
أكد أحمد جبران وكيل المجلس المحلى لمدينة الصف أنه يوجد ما يقرب من 150 فدانا فى مركز الصف تقوم على زراعة الخضر والفواكه، تروى على مياه الصرف الصحى، وطالب المجلس المحلى خلال جلسته الأخيرة بصورة من الخرائط الخاصة بمشروع الصرف الصحى للقرى والمدينة وضرورة إدارج جميع شوارع القرى والمدينة ضمن خطة الصرف الصحى وموافاة المجلس المحلى بكراسة الشروط والمواصفات الخاصة بمشروع الصرف الصحى لمركز الصف لمناقشتها وعرضها على اللجان المختصة لعمل التقارير اللازمة وإمكانية المتابعة والرقابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة