اعتقلت 5 آخرين..

الشرطة المصرية تطلق النار على سودانى متسلل

الثلاثاء، 12 مايو 2009 11:40 ص
الشرطة المصرية تطلق النار على سودانى متسلل ظاهرة التسلل عبر الحدود المصرية لابد من التصدى لها

رفح - عبد الحليم سالم
أطلقت الشرطة المصرية النار على عدد من المتسللين إلى إسرائيل عبر الحدود المصرية جنوب رفح وكرم سالم عند العلامة الدولية رقم 9، مما أسفر عن إصابة مبارك عبد النبى جمعة (23 سنة) بطلق نارى فى ظهره وحالته خطرة، وتم نقله لمستشفى العريش العام للعلاج.

وقال مصدر أمنى إنه تم إلقاء القبض على 3 سودانيين آخرين وإريترى وإثيوبى خلال محاولات متفرقة للتسلل، منهم اثنان أصيبا نتيجة الارتطام بالأسلاك الشائكة.

وأضاف المصدر أن المتسللين لم يتوقفوا وأصروا ا على عبور الأسلاك رغم تحذيرهم، فتم التعامل معهم
وتشدد أجهزة الأمن من تواجدها على الحدود خوفا من انتقال أنفلونزا الخنازير الإسرائيلية من خلال مهربين أو متسللين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة