الشيشينى: طموح بترول أسيوط كان أقوى من طموحنا

الإثنين، 11 مايو 2009 09:23 م
الشيشينى: طموح بترول أسيوط كان أقوى من طموحنا الكابتن سامى الشيشينى المدرب المساعد بالجهاز الفنى للزمالك

كتب كمال محمود
أكد الكابتن سامى الشيشينى المدرب المساعد بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن تعادل فريقه مع بترول أسيوط نتيجة مرضية نوعا ما، خاصة أن فريق البترول يصارع من أجل النجاة من شبح الهبوط للدرجة الثانية، وكان طموحه أقوى مننا لاختلاف هدف كل فريق من المباراة، خصوصا أن المباراة لم تكن تعنينا سوى فى تقديم عرض جيد وزيادة الانسجام داخل صفوف الفريق.
وأضاف الشيشينى، رغم ذلك سيطر الزمالك على أجزاء كبيرة من اللقاء وأضاعنا أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بترجيح كفة الفريق



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة