حفل غنائى لهانى شاكر ونادية مصطفى بالأوبرا

الأحد، 10 مايو 2009 10:29 ص
حفل غنائى لهانى شاكر ونادية مصطفى بالأوبرا هانى شاكر يحيى حفلاً غنائياً فى الأوبرا

كتبت سارة نعمة الله
يحيى كل من المطرب هانى شاكر والمطربة نادية مصطفى، حفلاً غنائياً ضخماً فى التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل 17 مايو على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو خالد فؤاد.

يقام الحفل تحت رعاية جمعية قلوب مصر، وسيقوم كل من هانى شاكر ونادية مصطفى بالتبرع بأجرهما كاملاً لصالح مرضى القلب، الذين يحتاجون إلى إجراء عمليات جراحية دقيقة.

وسيقدم هانى مجموعة متنوعة من أغانى ألبومه الجديد "حبيب حياتى"، بالإضافة إلى أغانيه القديمة ومنها أحلى الليالى، بحبك أنا، لو رحت ليك، أنا قلبى ليك وغيرها.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد اعتذرت عن الغناء فى هذا الحفل بسبب سوء حالة زوجها الصحية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة