الإدارية العليا تؤجل طعن مرتضى إلى 13 مايو للنطق بالحكم

الأحد، 10 مايو 2009 02:09 م
الإدارية العليا تؤجل طعن مرتضى إلى 13 مايو للنطق بالحكم مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق

كتب كمال محمود
قررت المحكمة الإدارية العليا فى جلستها صباح اليوم الأحد، تأجيل الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق ضد قرار الجهة الإدارية بشأن استبعاده من انتخابات النادى المقرر إجراؤها يوم 29 مايو الجارى إلى يوم 13 مايو للنطق بالحكم، الشىء الملفت للنظر فى جلسة اليوم هو عدم وجود محامين دفاع من جانب المجلس القومى للرياضة، الأمر الذى أثار استغراب الجميع.

وفى السياق ذاته قررت المحكمة أيضا فى نفس الجلسة، تأجيل الطعن المقدم من لؤى دعبس مرشح العضوية، الذى تم استبعاده لعدم تأديته الخدمة العسكرية إلى يوم 13 مايو أيضا للنطق بالحكم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة