أولمرت سيغادر إسرائيل الأسبوع المقبل للعلاج من السرطان

الأربعاء، 08 أبريل 2009 06:24 م
أولمرت سيغادر إسرائيل الأسبوع المقبل للعلاج من السرطان رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت

غزة (أ.ش.أ)
ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت سيغادر الأسبوع المقبل إسرائيل متوجها إلى الخارج .. مشيرة إلى أنه سيذهب لمركز طبى لإجراء الفحوصات والعلاج من السرطان الذى أصابه قبل عدة شهور.

ونوهت الصحيفة بأن محامى الدفاع عن أولمرت فى قضايا الفساد التى تلاحقه طلب من المحكمة العليا تأجيل الاستماع إليه بسبب سفره إلى الخارج لتلقى العلاج. وأوضحت معاريف أنه تم إصدار قرار بعدم نشر التفاصيل المتعلقة بمرضه .. مشيرة إلى أن المستشار القانونى للحكومة مينى مزوز سيرد على المحكمة بأن المرض ليس سببا كافيا لتأجيل الاستماع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة