أجوجو يعرض 250 ألف يورو للانفصال عن الزمالك

الإثنين، 06 أبريل 2009 10:29 ص
أجوجو يعرض 250 ألف يورو للانفصال عن الزمالك اجوجو

كتب كمال محمود
عرض الغانى جونيور أجوجو المحترف بالزمالك مبلغ 250 ألف يورو نظير فك الارتباط بينه وبين النادى بشكل ودى، دون التطرق إلى أى شكوى يقدمها الطرفان من شأنها تصعيد الموقف دون أى استفادة من الطرفين.

ونقل اللاعب عرضه لإدارة النادى قبل سفره مرة أخرى إلى لندن دون أدنى اهتمام برد فعل النادى تجاه سفره دون إذن.

يأتى هذا فى الوقت الذى تمسكت فيه إدارة الزمالك بضرورة رد اللاعب لكافة المبالغ التى تم بها التعاقد معها، وتقترب من نصف مليون يورو حصل عليها ناديه السابق نوتنجهام فورست، أو ما حصل عليه اللاعب من النادى طوال وجوده بالنادى ويقترب من 200 ألف يورو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة