نتانياهو يترأس أول اجتماع للحكومة الإسرائيلية الجديدة

الأحد، 05 أبريل 2009 08:58 م
نتانياهو يترأس أول اجتماع للحكومة الإسرائيلية الجديدة نتانياهو يترأس أول اجتماع للحكومة الإسرائيلية الجديدة

القدس (أ .ف. ب)
ترأس رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو اليوم الأحد أول جلسة للحكومة الإسرائيلية التى تضم ثلاثين وزيرا وتعد الأوسع فى تاريخ إسرائيل.

وقال نتانياهو للصحفيين عند بدء الجلسة "لدينا مسئوليات كبرى والكثير من العمل أمامنا، وسنتحرك معا اليوم ونبدأ العمل"، كما أعلن أنه سيلغى مشروع تشييد مبنى جديد فى القدس يفترض أن يضم مكاتب رئيس الوزراء، وتبلغ كلفته حوالى 160 مليون دولار كانت صوتت عليه الحكومة السابقة برئاسة إيهود أولمرت.

وعبر نتانياهو عن عزمه تعيين مسئول لكل النظام الصحى فى وقت واجه فيه عدم تعيين وزير صحة فى الحكومة الجديدة انتقادات شديدة من وسائل الإعلام ونقابات الطاقم الطبى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة