مصرع وإصابة2 فى حادث انقلاب دراجة بخارية بالفيوم

الخميس، 30 أبريل 2009 03:44 م
مصرع وإصابة2 فى حادث انقلاب دراجة بخارية بالفيوم أصيب اثنان بإصابات خطيرة

كتبت رباب الجالى
لقى شخص مصرعه وأصيب آخر إثر انقلاب الدراجة البخارية التى كانا يستقلانها. تم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء محمد السعيد مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من الدكتور محمد عزمى مدير مستشفى الفيوم العام، يفيد بوصول كل من أحمد حمدى عبد ربه (23 سنة) ومحمد إسماعيل صوفى (35 سنة) مصابان بإصابات خطيرة إثر انقلاب الدراجة البخارية التى كانا يستقلانها، وتم تحويل الأخير إلى مستشفى الشبراوى بالقاهرة لسوء حالته، إلا أن المستشفى رفض استقباله، وعند العودة إلى الفيوم بسيارة الإسعاف لفظ أنفاسه الأخيرة فى الطريق، وتم عمل محضر بالحادث وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة