تجديد حبس 3 من جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية

الخميس، 30 أبريل 2009 03:46 م
تجديد حبس 3 من جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية الأجهزة الأمنية أكدت انضمامهم لجماعة الإخوان المسلمين

قررت نيابة شرق الإسكندرية بإشراف المستشار ياسر الرفاعى المحامى العام لنيابات استئناف الإسكندرية، تجديد حبس 3 متهمين من جماعة الإخوان المسلمين المحظور نشاطها، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية المختصة ألقت القبض على المتهمين بعد المعلومات التى أكدت انضمامهم للجماعة المحظورة.

وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها المستشار محمد بندارى المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية، عن حيازة المتهمين لمطبوعات تتضمن فكر الجماعة، حيث تقرر حبسهم والتحفظ على المضبوطات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة