إحالة المتهمين فى قضية "رشوة الإسكان" للجنايات قريباً

السبت، 25 أبريل 2009 07:43 م
إحالة المتهمين فى قضية "رشوة الإسكان" للجنايات قريباً المستشار هشام بدوى المحامى العام لنيابة أمن الدولة وأحمد المغربى وزير الاسكان

كتب محمود سعد الدين
أكد المستشار هشام بدوى المحامى العام لنيابة أمن الدولة، قرب عقد مؤتمر صحفى قريباً لإعلان قرار إحالة المتهمين فى قضية رشوة الإسكان إلى الجنايات بمجرد الانتهاء من التحقيقات، إضافة إلى النائب العام قد يصدر بياناً صحفياً بذلك.

كان المتهمون الأربعة فى قضية رشوة الإسكان قد جددت لهم محكمة استئناف المرج الأربعاء الماضى الحبس 15 يوماً، على ذمة التحقيق للمرة الثانية، ليظل حبسهم بمقر الرقابة الإدارية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة