القبض على موظف بهيئة بريد قنا اختلس 243 ألف جنيه

الخميس، 23 أبريل 2009 03:56 م
القبض على موظف بهيئة بريد قنا اختلس 243 ألف جنيه الموظف قام باختلاس مبالغ مالية من حساب العملاء ونقلها لحسابه الخاص

"تمكنت أجهزة الأمن بقنا من ضبط موظف بهيئة البريد بقنا لاختلاسه 243 ألف جنيه من حساب العملاء".

حيث تلقى اللواء محمود جوهر مدير أمن قنا إخطارا بضبط وليد محمد أحمد موظف ببريد الحصواية بمدينة قنا لقيامه باختلاس 243 ألف جنيه من حساب العملاء بالبريد خلال عامين، وتبين اكتشافه عن طريق قيام أحد العملاء بتقديم شكوى تفيد غياب مبلغ 22 ألف جنيه من حسابه وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة