عقب ضياع حلم الصعود..

حالات إغماء وبكاء فى مباراة الداخلية وغزل السويس

الأربعاء، 22 أبريل 2009 08:09 م
حالات إغماء وبكاء فى مباراة الداخلية وغزل السويس حالات إغماء وبكاء لضياع حلم الصعود

السويس كريم حسين
فور انتهاء مباراة الداخلية وغزل السويس التى انتهت بفوز الداخلية 2/0 وسماع اللاعبين لنتيجة الإنتاج الحربى وجاسكو التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 فى الزفير الأخير من المباراة وضياع حلم الصعود بالنسبة للاعبى الداخلية، دخل عدد من اللاعبين فى نوبة بكاء شديدة وظهر الوجوم على جميع اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة علاء عبدالعال غير مصدقين أن حلم الصعود قد ضاع فى الثوانى الأخيرة بعد أن هنأ اللاعبون أنفسهم بالصعود، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن بعد تعادل الإنتاج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة