انطلاق الدورة المجمعة الثانية لدورى اليد اليوم

الأربعاء، 22 أبريل 2009 11:37 ص
انطلاق الدورة المجمعة الثانية لدورى اليد اليوم

كتبت رحاب حمدى
تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الدورة المجمعة الثانية لكرة اليد لتحديد بطل الدورى للموسم الحالى 2008-2009، والمقرر إقامتها بالقاهرة أيام 22 و23 و24 أبريل الجارى على الصالة الوسطى بمجمع الصالات بإستاد القاهرة، حيث يلتقى اليوم الشرطة مع الأهلى، والأوليمبى مع الزمالك.

ويلتقى غداً الخميس الأهلى مع الأوليمبى، والزمالك مع الشرطة، ويوم الجمعة الأوليمبى مع الشرطة والزمالك مع الأهلى فى ختام مباريات دورى السوبر للمحترفين. يدخل الزمالك الدورة فى المركز الأول برصيد 12 نقطة يليه الأهلى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط ثم الأوليمبى واتحاد الشرطة فى المركزين الثالث والرابع برصيد 5 نقاط .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة