الحبس لخمس ساقطات بعد أن شكلن شبكة للدعارة بعابدين

الثلاثاء، 21 أبريل 2009 08:04 م
الحبس لخمس ساقطات بعد أن شكلن شبكة للدعارة بعابدين فتيات إحدى شبكات الدعارة فى لحظة ندم

كتب محمد عبد الرازق
قضت محكمة جنح عابدين بمعاقبة 5 سيدات بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، وتغريم كل منهن 300 جنيه ووضعهن تحت المراقبة مدة مساوية لتلك العقوبة ومصادرة الأموال المضبوطة معهن، لاتهامهن بتشكيل شبكة دعارة بعابدين واستقطاب راغبى المتعة الحرام بمقابل مادى، كما قضت المحكمة بغلق شقة المتهمة الأولى مارى ماركس ومصادرة سيارتها، ومعاقبة ناجى محمد عاطل والخادمة بالحبس لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ وتغريمهم 300 جنيه.
ترجع الواقعة إلى ورود معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث مكافحة الآداب عن نشاط المتهمة وقيامها بتشكيل شبكة دعارة لاستقطاب راغبى المتعة الحرام بمقابل مادى بدون تمييز مقابل 250 جنيهاً فى الساعة، ومن خلال باقى المتهمات "الساقطات"، فتم مداهمة المكان وإلقاء القبض عليهن فى حاله تلبس مع باقى المتهمات وبمواجهتهن اعترفن بالواقعة كاملة، فتمت إحالتها إلى النيابة التى أصدرت قرارها بإحالة القضية برمتها إلى محكمة جنح عابدين التى أصدرت حكمها المتقدم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة