استبعاد عبدالحميد حسن من مباراة الإسماعيلى لوعكة صحية

السبت، 18 أبريل 2009 03:44 م
استبعاد عبدالحميد حسن من مباراة الإسماعيلى لوعكة صحية عبدالحميد حسن "ميدو" مهاجم الاتحاد

كتب حسن توفيق
قرر الجهاز الفنى لفريق الاتحاد السكندرى استبعاد عبد الحميد حسن "ميدو" مهاجم الفريق قبل مباراة الفريق أمام الإسماعيلى بساعات قليلة، بعد إصابة اللاعب بوعكة صحية أدت لدخوله المستشفى.

كان اللاعب قد شعر بالإعياء الشديد واستدعى طه بصرى المدير الفنى للفريق صلاح خورشيد مهاجم الفريق تحت 21 سنة، وضمه لقائمة الفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة