قال إن النادى علم بالقرار من المحامى السويسرى..

الراغب: الأهلى أكبر من أن يعقد اجتماعا لمناقشة عقوبة الحضرى!

الجمعة، 17 أبريل 2009 09:50 م
الراغب: الأهلى أكبر من أن يعقد اجتماعا لمناقشة عقوبة الحضرى! محرم الراغب مدير عام النادى الأهلى

كتب فتحى الشافعى
أكد محرم الراغب مدير عام النادى الأهلى، أن النادى لم يتلق حتى الآن قرارا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم يفيد بإيقاف عصام الحضرى حارس مرمى منتخبنا الأول، المحترف فى نادى سيون السويسرى أربعة شهور وتغريمه 900 ألف يورو، مشيرا إلى أن النادى علم بهذا القرار من قبل المحامى السويسرى الذى يتولى متابعة القضية فى الفيفا، وأكد الراغب أن المحامى السويسرى مونتيرو لم يحدد يوما بعينه ولا مدة بعينها لوصول قرار رسمى بهذه العقوبة التى جاءت كعقاب للحارس الدولى الذى رحل من النادى سرا فى فبراير قبل الماضى، ونفى الراغب فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن يكون مجلس إدارة الأهلى قد قرر عقد اجتماع خاص لمناقشة هذه العقوبة معلقا: مجلس إدارة الأهلى أكبر من أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعا لمثل هذه القضايا الصغيرة، مؤكدا أن المجلس لن يعقد أية اجتماعات لمناقشة هذه العقوبة.

وكان الأهلى قد أعلن عبر موقعه الرسمى أن لجنة فض المنازعات فى الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، قد قررت إيقاف عصام الحضرى، وأضاف الأهلى أن العقوبة تضمنت غرامة قدرها 900 ألف يورو على الحضرى، بالإضافة إلى حرمان ناديه الحالى سيون السويسرى من تسجيل أو بيع وشراء أى لاعب خلال فترة انتقالات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة