محكمة أمن الدولة العليا تبرئ 3 من فلاحى سراندو

الأربعاء، 15 أبريل 2009 07:33 م
محكمة أمن الدولة العليا تبرئ 3 من فلاحى سراندو القضاء أنصف فلاحى سراندو

كتب رشا ربيع ـ والبحيرة شعبان فتحى
قضت محكمة أمن الدولة العليا طوارئ اليوم، الأربعاء، ببراءة ثلاثة فلاحين من قرية سراندو بمدينة دمنهور، وهم: جميل عبد المنعم قابيل وأحمد عبد الحميد خلاف ومحمد عطية الشناوى، على خليفة اتهامهم باغتصاب أراضى زراعية والتجمهر والتسبب فى أعمال شغب وحرق وإتلاف. صدر الحكم برئاسة المستشار محمود سمير، رئيس محكمة أمن الدولة العليا طوارئ بدمنهور.

من جانبه، أكد محمد عبد العزيز، محامى الفلاحين، أن حكم البراءة قد أثلج صدور الفلاحين، وقاموا بالخروج عقب الحكم إلى الشارع فى مظاهرة هتفوا خلالها "يحيا العدل"، بداية من مقر المحكمة حتى جامع التوبة، وقد ألقت المباحث القبض على 2 من الفلاحين بتهمة إثارة الشغب، ويعتبر هذا الحكم استكمالا لمسيرة انتصار الفلاحين ضد الإقطاع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة