اعترضوا على إحالتهم للتأديب بسبب رفضهم مؤتمر "مصريون ضد التمييز"

الحكم فى دعوى 6 صحفيين ضد النقيب 3 مايو

الأحد، 12 أبريل 2009 04:16 م
الحكم فى دعوى 6 صحفيين ضد النقيب 3 مايو جمال عبد الرحيم على رأس مقدمى الدعوى

كتبت سحر طلعت
قررت محكمة القضاء الإدارى، حجز قضية الصحفيين الست ضد مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين، للحكم فى جلسه 3 مايو المقبل.

كان ست صحفيين من أعضاء مجلس النقابة، وعلى رأسهم جمال عبد الرحيم، قد أقاموا دعوى ضد النقيب مكرم محمد أحمد، بعد إحالتهم لمجلس تأديب لاعتراضهم على إقامة مؤتمر "مصريون ضد التمييز" داخل النقابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة