سوكوب: الإعلام المصرى مقصر فى حق منتخب الشباب

الجمعة، 10 أبريل 2009 03:11 م
سوكوب: الإعلام المصرى مقصر فى حق منتخب الشباب التشيكى ميروسلاف سوكوب المدير الفنى لمنتخب الشباب

كتب عمر الأيوبى
أبدى التشيكى ميروسلاف سوكوب، المدير الفنى لمنتخب الشباب، استياءه من مقاطعة رجال الإعلام المصريين لمتابعة أخبار فريق الشباب من الاستادات، حتى يشعر اللاعبون باهتمام الجماهير والإعلام بهم ودفعهم للإجادة وتحمل المسئولية.

وقال سوكوب فى حديث مطول لليوم السابع خلال تواجده بالأقصر، إن كل الصحفيين المصريين يكتفون بإجراء الاتصالات الهاتفية مع جمال العقاد مدير الكرة أو محمد الصفتى المدرب المساعد، للتعرف على مواعيد التدريبات والمباريات دون الذهاب لمشاهدة الفريق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة