جورج وسوف يحتفل بالربيع فى "ريجينسى بالاس"

الجمعة، 10 أبريل 2009 10:01 ص
جورج وسوف يحتفل بالربيع فى "ريجينسى بالاس" المطرب جورج وسوف

كتبت هنا موسى
يحيى المطرب جورج وسوف حفلاً غنائياً ساهراً فى فندق "ريجينسى بالاس" بقاعة "جاد" فى بيروت غداً السبت، وذلك ضمن احتفالات الربيع.

يبدأ الحفل فى تمام الساعة 9 مساء، ويغنى وسوف مجموعة كبيرة من أغنياته، منها "كلامك يا حبيبى"، "علم قلبى الشوق"، "أدى اللى كانوا"، "دول مش حبايب"، "ليل العاشقين"، "لسا الدنيا بخير"، "اتأخرت كتير"، "كلام الناس"، كما سيغنى مجموعة كبيرة من الأغنيات القديمة لكبار المطربين منها "اللى تعبنا سنين فى هواه" للمطربة فاتن فريد، "للصبر حدود"، و"فكرونى" لأم كلثوم، و"أى دمعة حزن لا"، للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة