مجلس الأهلى يناقش اعتداءات الأمن على مشجعى النادى قبل لقاء الشرطة

الجمعة، 06 مارس 2009 07:54 م
مجلس الأهلى يناقش اعتداءات الأمن على مشجعى النادى قبل لقاء الشرطة إدارة الأهلى تناقش اعتداءات الأمن على مشجعى النادى

كتب عاطف العربى
قام اللواء محمود علام مدير النادى الأهلى برفع مذكرة عاجلة لمجلس إدارة النادى عن الأحداث التى شهدتها مباراة الفريق واتحاد الشرطة والاعتداءات التى وقعت من رجال الأمن ضد رابطة مشجعى الأهلى والإصابات التى وقعت بين عدد من مشجعى الأهلى الذين غادروا الملعب، هذا بالإضافة إلى أن المذكرة تتضمن عدد جماهير فريق الشرطة المتواجدة فى مدرجات الملعب، ويزيد عددها عن الخمسة آلاف جندى، فى الوقت الذى قامت فيه إدارة نادى الشرطة شراء خمسمائة تذكرة فقط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة