الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لبترول أسيوط

الأحد، 29 مارس 2009 11:53 ص
الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لبترول أسيوط البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى

كتب عمر الأيوبى
يدخل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى معسكرا مغلقا بفندق النادى، استعدادا للقاء بترول أسيوط المحدد له بعد غد الثلاثاء والمؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين فى الدورى باستاد الإسماعيلية.

وزادت حماسة وروح اللاعبين بعد الاجتماعات المكثفة التى عقدها معهم البرازيلى ريكاردو المدير الفنى، وكذلك مجلس الإدارة وتعاهد الجميع على السعى لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخروج من البطولة العربية والتركيز فى المنافسة على درع الدورى.

استقر الجهاز الفنى على الدفع بالمعتصم سالم فى خط الدفاع بجوار داريو كان وعبد الحميد سامى بدلا من شريف عبد الفضيل الموقوف للحصول على الإنذار الثالث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة