27 مليون جنيه منحة من اليابان لوزارة الزراعة

الأربعاء، 25 مارس 2009 12:34 م
27 مليون جنيه منحة من اليابان لوزارة الزراعة دعم يابانى للزراعة المصرية

كتبت – ميريت إبراهيم
وقعت فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولى، والسفير اليابانى كاورو إشيكاوا، المذكرة المتبادلة الخاصة بمشروع "الأمن الغذائى لصغار الفلاحين فى مصر"، لشراء جرارات ومحارث لصالح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى.

تصل قيمة المنحة المقدمة من اليابان إلى 27 مليون جنيه مصرى، كما قامت الوزيرة بتوقيع الاتفاقية التفصيلية الخاصة بالمنحة مع الممثل الرئيسى لهيئة التعاون الدولى اليابانية (جايكا) نوبوهيرو إكورو.

تستفيد من تلك المنحة كلا من محافظتى سوهاج وأسيوط، ويهدف ذلك المشروع إلى زيادة الإنتاج الغذائى فى مصر، والاهتمام بصغار الفلاحين المستفيدين من المشروع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة