على غيط: لن أتعامل مع مجلس أبو الحسن.. والإسماعيلى خيره على الجميع

الثلاثاء، 24 مارس 2009 11:22 ص
على غيط: لن أتعامل مع مجلس أبو الحسن.. والإسماعيلى خيره على الجميع على غيط نجم الإسماعيلى ومدير الكرة

كتب عمر الأيوبى
صرح على غيط، نجم الإسماعيلى ومدير الكرة لليوم السابع أن إصراره على التدخل فى حل مشاكل ناديه رغم عدم توليه أى مناصب حالية داخل قلعة الدراويش يعود لرغبته فى رد الجميل للنادى الذى تسبب فى شهرته ونجوميته والحياة الطيبة التى يعيشها، وليس صحيحاً ما يردده بعض مسئولى الإسماعيلى، أنه يهاجم مجلس الإدارة لرغبته فى العمل مديراً للكرة بالفريق الأول، لأنه لن يتعامل مع مجلس أبو الحسن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة