القمة الأوروبية حول الإنعاش الاقتصادى بدأت أعمالها فى بروكسل

الخميس، 19 مارس 2009 08:06 م
القمة الأوروبية حول الإنعاش الاقتصادى بدأت أعمالها فى بروكسل بدء القمة الأوروبية حول الإنعاش الاقتصادى

بروكسل(ا.ف.ب)
بدأ القادة الأوروبيون، الخميس، فى بروكسل أعمال القمة المخصصة للإنعاش الاقتصادى لمواجهة الأزمة والتحضير لقمة مجموعة العشرين فى لندن

وخلال الاجتماع الذى سينتهى ظهر الجمعة، ينوى رؤساء الدول والحكومات الأوروبيون الاعتراض على نداءات الولايات المتحدة وصندوق النقد الدولى لاتخاذ مزيد من التدابير لإنعاش الموازنة العالمية.ويرى معظمهم أن الخطوات التى اتخذت حتى الآن كافية.

ويريدون التوصل إلى تسوية حول مشروع استثمار أوروبى فى البنى التحتية (الطاقة والانترنت) بقيمة خمسة مليارات يورو. وتسعى المفوضية الأوروبية منذ ديسمبر إلى فرض هذه الفكرة، كأحد المساهمات النادرة للميزانية الأوروبية بهدف الإنعاش.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة