ساعة مع "كوكتيل عواطف" تعيد الرومانسية

الأحد، 15 مارس 2009 08:45 م
ساعة مع  "كوكتيل عواطف" تعيد الرومانسية عمر دياب وخليك فاكرنى وقمرين وتملى معاك على كوكتيل عواطف

كتبت دينا الأجهورى
تعرض قناة مزيكا زووم على شاشتها يومياً من الساعة السابعة مساء حتى الثامنة، مجموعة من الأغانى الرومانسية والعاطفية من خلال برنامج "كوكتيل عواطف".

وسيتم اليوم إذاعة مجموعة من الأغانى المتنوعة منها "خليك فاكرنى" و"قمرين" و"تمللى معاك" لعمرو دياب و"آه بحبك" و"ليلة حبيبى" و"قوينى بيك" لسميرة سعيد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة