حبس 38 موظفاً ومهندساً بحى العامرية بالإسكندرية

السبت، 14 مارس 2009 06:53 م
حبس 38 موظفاً ومهندساً بحى العامرية بالإسكندرية الحبس 3 سنوات وتغريم كل واحد منهم مبلغ 500 جنيه

الإسكندرية - هناء أبو العز
قضت محكمة جنح العامرية بالإسكندرية برئاسة المستشار أسامة عمران وسكرتارية حسن زكريا، بمعاقبة 38 موظفاً ومهندساً بحى العامرية بالإسكندرية غيابياً بالحبس لمدة 3 سنوات وتغريم كل واحد منهم مبلغ 500 جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه، وذلك لإهمالهم فى أداء واجبات وظيفتهم ومسئوليتهم فى هدم عقار وبناء آخر بدون ترخيص.

كانت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة بإشراف المستشار أشرف حسن المحامى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية، بناء على بلاغ محافظة الإسكندرية قد أكدت إهمال موظفى ومهندسى الحى فى تأدية واجبات عملهم وتراخيهم تجاه أعمال هدم عقار وبناء آخر بدائرة الحى بدون ترخيص، وعدم تحريرهم محاضر مخالفات بذلك، فضلاً عن مسئوليتهم بشأن فقد أصول مستندات وأوراق خاصة ببعض العقارات، حيث تقرر إحالتهم للمحاكمة بعد استكمال التحقيقات ليصدر الحكم المتقدم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة