عاطل ينتحل صفة ضابط شرطة بمساعدة زوجته بشبرا الخيمة

الأربعاء، 11 مارس 2009 03:54 م
عاطل ينتحل صفة ضابط شرطة بمساعدة زوجته بشبرا الخيمة ادعى معرفته بعدد كبير من رجال الدولة الكبار

القليوبية ـ محمد إبراهيم وحسن عفيفى
استمرارا لمسلسل النصب تحت مسمى "ضابط شرطة "، وبعد حادثى كمين الخانكة وبنها المزيفين، شهدت مدينة شبرا الخيمة قيام عاطل بانتحال صفة ضابط شرطة كبير للنصب على المواطنين بمساعدة زوجته، بإيهام الضحايا بمعرفته برجال الدولة الكبار وقدرتهم على تشغيلهم بالوظائف الحكومية والسفر للخارج مقابل مبالغ مالية كبيرة.

ألقى القبض على المتهمين وأحيلا للنيابة، فتولى عبد الله مؤمن مدير النيابة التحقيق معهما وأمر بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت قد وردت معلومات سرية للواء محمد الفخرانى مدير أمن القليوبية تفيد بقيام عاطل بمساعدة زوجته بالنصب على المواطنين وانتحال صفة ضابط شرطة.

فكلف اللواء سيد شفيق مدير المباحث بسرعة القبض عليهما، تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة لضبط المتهمين، وتبين أن وراء الواقعة عاطل يدعى عصام مصطفى بيومى (29 سنة) قام بإيهام المواطنين بقسم أول شبرا الخيمة بقدرته على تشغيل أولادهم فى الوظائف الحكومية، وتسفيرهم للخارج مقابل مبالغ مالية كبيرة لمعرفته برجال الدولة الكبار وقد بلغ عدد ضحاياه 7 ، وذلك بمساعدة زوجته وتدعى سارة عنبر السيد (19 سنةـ ربة منزل).


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة