إجراءات أمنية مكثفة لمؤتمر إعمار غزة بشرم الشيخ

الأحد، 01 مارس 2009 12:14 م
إجراءات أمنية مكثفة لمؤتمر إعمار غزة بشرم الشيخ إجراءات وقائية لتأمين مداخل ومخارج مدينة شرم الشيخ

شرم الشيخ ـ رضوى السيسى
كثفت وزارة الداخلية المصرية إجراءاتها الوقائية لتأمين مداخل ومخارج مدينة شرم الشيخ، استعداداً لانعقاد المؤتمر الدولى للمانحين لإعادة إعمار قطاع غزة، والذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ اليوم الأحد، بمشاركة نحو 70 دولة عربية وأجنبية.

من ناحية أخرى، تم تجهيز مركز إعلامى متكامل للصحفيين والإعلاميين المشاركين فى المؤتمر، ويتسع لنحو 4500 إعلامى، كما تم تزويده بأحدث المعدات التكنولوجية، إضافة إلى استوديوهات تصوير تلفزيونى وبث مباشر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة